مديرية التربية والتعليم بالقليوبية - إدارة بنها التعليمية - مدرسة 15 مايو الإعدادية بنات
أهلاً ً وسهلا نورتنا
إتفضل إتثقف عندنا
عندنا معلمين خبرا مهتمين
ونطمع من حضرتك تعطينا من خبرتك
فياريت بعد إذن حضرتك
تداوم على المشاركة
عندنا أفكار كتير وعندك أكيد أكتر
بينا نجمعها سوا علشان الجودة تظهر
مرحباً بيك ياضيفنا فى منتدى مدرسة 15 مايو الإعدادية بنات -- منتدى محبــى الجودة ومن فضلك إذا كنت لم تسجل فبرجــاءالتسجيل
مديرية التربية والتعليم بالقليوبية - إدارة بنها التعليمية - مدرسة 15 مايو الإعدادية بنات
أهلاً ً وسهلا نورتنا
إتفضل إتثقف عندنا
عندنا معلمين خبرا مهتمين
ونطمع من حضرتك تعطينا من خبرتك
فياريت بعد إذن حضرتك
تداوم على المشاركة
عندنا أفكار كتير وعندك أكيد أكتر
بينا نجمعها سوا علشان الجودة تظهر
مرحباً بيك ياضيفنا فى منتدى مدرسة 15 مايو الإعدادية بنات -- منتدى محبــى الجودة ومن فضلك إذا كنت لم تسجل فبرجــاءالتسجيل
مديرية التربية والتعليم بالقليوبية - إدارة بنها التعليمية - مدرسة 15 مايو الإعدادية بنات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مديرية التربية والتعليم بالقليوبية - إدارة بنها التعليمية - مدرسة 15 مايو الإعدادية بنات

أخلاق + علم + ثقافة + موهبه + 15 مـــــايوالإعدادية بنات = معا ً نحو القمة
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصوردخولالتسجيل
معرض إنتل الدولي للعلوم والهندسة (أيسف ISEF) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أوائل الصف الأول نصف العام 2012/2013م 1يمنى جمال محمد محمد أبوالوفا 2سارة محمود محمد على البرديسي 3سهيلة السيد يوسف السيد 4سماح محمد إمام السيد إمام 5ندا طارق محمد عبدالنبي عز الرجال 6سميه صالح سيد رفاعي 7زينب أحمد رضا عبدالحميد عبدالعزيز 8يسرا حاتم محمود أحمد 9سلمى أحمد علام على عبدالرحمن 10إيمان محمود شحاته عبدالفتاح
أوائل الصف الثانى الإعدادى 2012/2013م نصف العام 1يمنى خالد محمد العفيفي 2سارة عزت أبوالنصر محمود 3هبه رشاد عبدالفتاح 4مروه أسامة يوسف القرش 5إسراء خليل محمد خليل 6ندى محمود السيد صوابي 7نغم أشرف إبراهيم على 8ندى زغلول محمد السيد عبدالباقي 9زينب خالد سعد حسن 10ساجي حمدي جوده أحمد
رؤيتنا
إعداد طالبات متميزات علمياً وخلقياً وإجتماعياً وقادرات على التعامل مع مستحدثات العلم والتكنولوجيا فى ظل المشاركة المجتمعية والتقويم الشامل والرعاية الصحية المتكاملة . 
رسالتنا
1-توفير التنمية المهنية للمعلم بصفة مستمرة عن طريق وحدة التدريب والجودة.
2-تفعيل دور المعامل بالمدرسة .
3-إستخدام الإستراتيجيات الحديثة فى التدريس .
4-إشتراك الطالبات فى الأنشطة المختلفة .
5-مراعاة النـمو الثقافى للطالبات عن طريق المكتبة والندوات  .
6-توفير الرعاية الصحية للطالبات .
7-الإهتمام بالتربية البدنية للطالبات .
8-وضع برامج للطالبات ضعاف المستوى والموهوبين وتوفير الرعاية الكاملة لهم وحل مشاكلهم .
إعداد رحلات للطالبات وتفعيل دور المشاركة المجتمعية بين المدرسة والمجتمع الخارجي
 .
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» أوائل الصف الثانى الفصل الدراسي الأول 2012/2013م
المزارع والحصان Emptyالأربعاء 16 يناير 2013, 1:38 pm من طرف إبراهيم عبد العزيز حجاج

» كشف نتيجة الفصل الدراسي الأول 2012/2013م
المزارع والحصان Emptyالأربعاء 16 يناير 2013, 1:25 pm من طرف إبراهيم عبد العزيز حجاج

» أوائل الصف الأول الإعدادي الفصل الدراسي الأول 2012/2013م
المزارع والحصان Emptyالأربعاء 16 يناير 2013, 1:21 pm من طرف إبراهيم عبد العزيز حجاج

» كشف نتيجة الفصل الدراسي الأول الفصل الدراسي الأول 2012/2013م
المزارع والحصان Emptyالأربعاء 16 يناير 2013, 1:15 pm من طرف إبراهيم عبد العزيز حجاج

» نتيجة الصف الثانى الإعدادى آخر العام 2011/2012م
المزارع والحصان Emptyالخميس 10 مايو 2012, 12:04 pm من طرف إبراهيم عبد العزيز حجاج

» أوائل الصف الثانى الإعدادى آخر العام 2011/2012م
المزارع والحصان Emptyالخميس 10 مايو 2012, 12:00 pm من طرف إبراهيم عبد العزيز حجاج

» نتيجة الصف الأول الإعدادى آخر العام 2011/2012م
المزارع والحصان Emptyالخميس 10 مايو 2012, 11:56 am من طرف إبراهيم عبد العزيز حجاج

» أوائل الصف الأول الإعدادى 2011/2012م آخر العام
المزارع والحصان Emptyالخميس 10 مايو 2012, 11:52 am من طرف إبراهيم عبد العزيز حجاج

» شكر
المزارع والحصان Emptyالأربعاء 12 أكتوبر 2011, 9:21 am من طرف مها فوزى


 

 المزارع والحصان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر




المزارع والحصان Empty
مُساهمةموضوع: المزارع والحصان   المزارع والحصان Emptyالثلاثاء 14 يوليو 2009, 6:52 am

حكاية المزارع والحصادن
(من فضلك أقرأ بتركيزعالي) ولاحظ أوجه التشابه والاختلاف)
نقلها لكم : دكتور / سعيد عبد الرحمن محمد – منسق عام الجودة بالمدرسة


وقع حصان أحد المزارعين في بئرمياه عميقة ولكنها جافة وأجهش الحيوان بالبكاء الشديد من الألم من أثرالسقوط. واستمر هكذا عدةساعات. كان المزارع خلالها يبحث الموقف ويفكر كيف يستعيدالحصان؟ولم يستغرق الأمر طويلاً كي يقنع نفسه بأن الحصانقد أصبح عجوزاً. وأن تكلفة استخراجه تقترب من تكلفة شراء حصانآخر. هذا إلي جانب أن البئر جافة منذ زمن طويل وتحتاجإلي ردمها بأي شكل.
وهكذا نادي المزارع جيرانه وطلب منهم مساعدته فيردم البئر. كي يحل مشكلتين في آن واحد. التخلص من البئرالجافة ودفن الحصان. وبدأ الجميع بالمعاول والجواريف في جمع الأتربةوالنفايات وإلقائها في باديء الأمر. أدرك الحصان حقيقة مايجري. حيث أخذ في الصهيل بصوت عال يملؤه الألم وطلبالنجدة.
وبعد قليل من الوقت اندهش الجميع لانقطاع صوتالحصان فجأة وبعد عدد قليل من الجواريف نظر المزارع إلي داخل البئر وقد صعق لما رآهفقد وجد الحصان مشغولاً بهز ظهره فكلما سقطت عليه الاتربة يرميها بدوره علي الأرضويرتفع هو بمقدار خطوة واحدة لأعلي وهكذا استمر الحال الكل يلقي الأوساخ إلي داخلالبئر فتقع علي ظهر الحصان فيهز ظهره فتسقط علي الأرض حيث يرتفع خطوة بخطوة إليأعلي. وبعد الفترة اللازمة لملء البئر اقترب الحصانللأعلي وقفز قفزة بسيطة وصل بها إلي خارج البئربسلام.
كذلك الحياة تلقي بأوجاعها وأثقالهاعليك.كلما حاولت أن تنسي همومك فهي لنتنساكوسوف تواصل إلقاءنفسها.وكل مشكلة تواجهك في الحياة هي حفنةترابيجب أن تنفضها عن ظهرك حتي تتغلب عليهاوترتفع بذلك خطوة للأعليانفض جانباً وخذ خطوةفوقه.لتجد نفسك يوما عليالقمةلا تتوقف ولا تستسلمأبداً. مهما شعرت أن الآخرين يريدون دفنكحيا.
اجعل قلبك خالياً منالهموم... اجعل عقلك خالياً منالقلق..
عش حياتك ببساطة.. أكثر من العطاء وتوقعالمصاعبتوقع أن تأخذالقليل.. توكل علي الله واطمئن لعدالته.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر




المزارع والحصان Empty
مُساهمةموضوع: رد: المزارع والحصان   المزارع والحصان Emptyالأحد 19 يوليو 2009, 1:43 am

***قصة هادفة جميلة جدا،يا د/سعيد***
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المزارع والحصان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مديرية التربية والتعليم بالقليوبية - إدارة بنها التعليمية - مدرسة 15 مايو الإعدادية بنات  :: المنتديات العامة والإجتماعية :: مواهب-
انتقل الى: