مديرية التربية والتعليم بالقليوبية - إدارة بنها التعليمية - مدرسة 15 مايو الإعدادية بنات
أهلاً ً وسهلا نورتنا
إتفضل إتثقف عندنا
عندنا معلمين خبرا مهتمين
ونطمع من حضرتك تعطينا من خبرتك
فياريت بعد إذن حضرتك
تداوم على المشاركة
عندنا أفكار كتير وعندك أكيد أكتر
بينا نجمعها سوا علشان الجودة تظهر
مرحباً بيك ياضيفنا فى منتدى مدرسة 15 مايو الإعدادية بنات -- منتدى محبــى الجودة ومن فضلك إذا كنت لم تسجل فبرجــاءالتسجيل

مديرية التربية والتعليم بالقليوبية - إدارة بنها التعليمية - مدرسة 15 مايو الإعدادية بنات

أخلاق + علم + ثقافة + موهبه + 15 مـــــايوالإعدادية بنات = معا ً نحو القمة
 
الرئيسيةمكتبة الصورالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
معرض إنتل الدولي للعلوم والهندسة (أيسف ISEF) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أوائل الصف الأول نصف العام 2012/2013م 1يمنى جمال محمد محمد أبوالوفا 2سارة محمود محمد على البرديسي 3سهيلة السيد يوسف السيد 4سماح محمد إمام السيد إمام 5ندا طارق محمد عبدالنبي عز الرجال 6سميه صالح سيد رفاعي 7زينب أحمد رضا عبدالحميد عبدالعزيز 8يسرا حاتم محمود أحمد 9سلمى أحمد علام على عبدالرحمن 10إيمان محمود شحاته عبدالفتاح
أوائل الصف الثانى الإعدادى 2012/2013م نصف العام 1يمنى خالد محمد العفيفي 2سارة عزت أبوالنصر محمود 3هبه رشاد عبدالفتاح 4مروه أسامة يوسف القرش 5إسراء خليل محمد خليل 6ندى محمود السيد صوابي 7نغم أشرف إبراهيم على 8ندى زغلول محمد السيد عبدالباقي 9زينب خالد سعد حسن 10ساجي حمدي جوده أحمد
رؤيتنا
إعداد طالبات متميزات علمياً وخلقياً وإجتماعياً وقادرات على التعامل مع مستحدثات العلم والتكنولوجيا فى ظل المشاركة المجتمعية والتقويم الشامل والرعاية الصحية المتكاملة . 
رسالتنا
1-توفير التنمية المهنية للمعلم بصفة مستمرة عن طريق وحدة التدريب والجودة.
2-تفعيل دور المعامل بالمدرسة .
3-إستخدام الإستراتيجيات الحديثة فى التدريس .
4-إشتراك الطالبات فى الأنشطة المختلفة .
5-مراعاة النـمو الثقافى للطالبات عن طريق المكتبة والندوات  .
6-توفير الرعاية الصحية للطالبات .
7-الإهتمام بالتربية البدنية للطالبات .
8-وضع برامج للطالبات ضعاف المستوى والموهوبين وتوفير الرعاية الكاملة لهم وحل مشاكلهم .
إعداد رحلات للطالبات وتفعيل دور المشاركة المجتمعية بين المدرسة والمجتمع الخارجي
 .
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» أوائل الصف الثانى الفصل الدراسي الأول 2012/2013م
الأربعاء 16 يناير 2013, 1:38 pm من طرف إبراهيم عبد العزيز حجاج

» كشف نتيجة الفصل الدراسي الأول 2012/2013م
الأربعاء 16 يناير 2013, 1:25 pm من طرف إبراهيم عبد العزيز حجاج

» أوائل الصف الأول الإعدادي الفصل الدراسي الأول 2012/2013م
الأربعاء 16 يناير 2013, 1:21 pm من طرف إبراهيم عبد العزيز حجاج

» كشف نتيجة الفصل الدراسي الأول الفصل الدراسي الأول 2012/2013م
الأربعاء 16 يناير 2013, 1:15 pm من طرف إبراهيم عبد العزيز حجاج

» نتيجة الصف الثانى الإعدادى آخر العام 2011/2012م
الخميس 10 مايو 2012, 12:04 pm من طرف إبراهيم عبد العزيز حجاج

» أوائل الصف الثانى الإعدادى آخر العام 2011/2012م
الخميس 10 مايو 2012, 12:00 pm من طرف إبراهيم عبد العزيز حجاج

» نتيجة الصف الأول الإعدادى آخر العام 2011/2012م
الخميس 10 مايو 2012, 11:56 am من طرف إبراهيم عبد العزيز حجاج

» أوائل الصف الأول الإعدادى 2011/2012م آخر العام
الخميس 10 مايو 2012, 11:52 am من طرف إبراهيم عبد العزيز حجاج

» شكر
الأربعاء 12 أكتوبر 2011, 9:21 am من طرف مها فوزى


شاطر | 
 

 *وصية أم لابنتها*

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: *وصية أم لابنتها*   الجمعة 26 يونيو 2009, 5:13 am

**أى بنية:ان الوصية لو تركت لفضل أدب تركت لذلك منك،ولكنها تذكرة للغافل،ومعونة للعاقل،ولو أن امرأة استغنت عن الزوج لغنى أبويها،وشدة حاجتهما اليها_كنت أغنى الناس عنه،ولكن النساء للرجال خلقن،ولهن خلق الرجال،أى بنية:انك فارقت الجو الذى منه خرجت،وخلفت العش الذى فيه درجت،الى وكر لم تعرفيه،وقرين لم تألفيه،فاحفظى له خصالا عشرا.يكن لك ذخرا:
*أما الاولى و الثانية
فالخشوع له بالقناعة،وحسن السمع له و الطاعة

*أما الثالثة و الرابعة
فالتفقد لمواقع عينه و أنفه.فلا تقع عينه منك علي قبيح،ولا يشم منك الا أطيب ريح

*أما الخامسة و السادسة
فالتفقد لوقت منامه و طعامه،فان تواتر الجوع ملهبة،وتنغيص النوم مغضبة

*أما السابعة و الثامنة
فالاحتراس بماله،والارعاء على حشمه وعياله،وملاك الأمر فى المال حسن التقدير،وفى العيال حسن التدبير

*أما التاسعة و العاشرة
فلا تعصين له أمرا،ولا تفشين له سرا.فانك ان خالفت أمره أوغرت صدره،وان أفشيت سره لم تأمنى غدره


**ثم أياك والفرح بين يديه ان كان مهتما،والكآبة بين يديه ان كان فرحا***



****هذه الوصية من(أمامة بنت الحارث)الى ابنتها(أم اياس)،وشكرا***



عبدالعظيم محمد معارج
مجول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: *وصية أم لابنتها*   الجمعة 26 يونيو 2009, 5:15 am

***أرجو أن يعيها الجميع جيدا***
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد عبد العزيز
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

تاريخ التسجيل : 25/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: *وصية أم لابنتها*   الأحد 05 يوليو 2009, 4:46 am

نعم بنى ولكن من يقرأ ومن يعى
فالاعلام والدش والكلبات وغيرها غير مفاهيم البنات عن الزوج
والاصل فى تأصيل هذه النصائح الان هى ايضا الام
والله ولى التوفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: *وصية أم لابنتها*   الإثنين 06 يوليو 2009, 9:14 am

***في ايدينا ان نفعل المستحيل،وكما يقول المثل(اذا اراد الشعب الحياة فلا بد ان يستجيب القدر).....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
*وصية أم لابنتها*
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مديرية التربية والتعليم بالقليوبية - إدارة بنها التعليمية - مدرسة 15 مايو الإعدادية بنات  :: ساعة لقلبك-
انتقل الى: